رسميا قطر بريئة من تهمة الفساد ومونديال 2022 سيلعب على أرضها


أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم ” الفيفا ” اليوم براءة دولة قطر من تهمة الفساد التي كانت موجهة اليه وأنهم فازوا بتنظيم بطولة كأس العالم 2022 عن طرق غير مسروعة وتقديم الرشاوي للفوز بها ، وكان هذا الموضوع قد أثار جدلا كبيرا جدا خلال الفترة الماضية وقد خرج البعض يؤكد ان الفيفا ينوي سحب تنظيم مونديال 2022 من قطر فتارة بسبب الفساد وتارة بسبب أن مونديال كأس العالم يقام في شهر يونيو وهو حار جدا في الخليج ولا يستطيع لاعبي كرة القدم ولا المشجعين على مزاولة اللعبة في هذا التوقيت ، الا أن الفيفا اليوم قطعت كل هذه الشكوك باعلان براءة دولة قطر من تهمة الفساد وامكانية اقامة المونديل في فصل الشتاء فلا معضلة في ذلك .
671ff 5a178 qatar 2022 world cup الفيفا تعلن براءة قطر من تهمة الفساد وتؤكد على احقيتها بإقامة مونديال 2022
من جانبها قالت قطر إنها لم تشك أبدا بسلامة ملف ترشحها لاحتضان كأس العالم لكرة القدم عام 2022 وأكدت أن الملف لم يكن يحوي أي مخالفات، وجاء ذلك بعد أن برأت لجنة القيم التابعة للاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) كلا من روسيا وقطر من تهم الرشا التي استهدفت الدولتين.
ونقلت وكالة الصحافة الفرنسية عن الامين العام للجنة العليا للمشاريع والإرث (لجنة مونديال 2022) حسن الذوادي قوله ‘كنا واثقين من أنفسنا ومن العمل الذي قمنا به.. وواثقين من أن تحقيقا محايدا سيبرز أن ملفنا كان متماسكا وخاليا من أي مخالفات’.

Related

الأخبار العالمية 3787321940760762080

Post a CommentDefault Comments

emo-but-icon

الاكثر مشاهدة

item