عنتيل حزب النور .. فيديو جديد يظهر فيه مع احدى محارمه !

نقلا عن موقع اليوم السابع وعلى مسئوليتهم فأن أهالي السنطة بالغربية أكدوا ظهور فيديو جديد يظهر فيه عنتيل حزب النور مع احدى محارمه في مفاجأة قوية وصادمة في هذه القضية ، كان منذ يومين ظهرت عدة فيديوهات يظهر فيها رجل ملتحي يمارس الرزيلة مع النساء ويقوم بتصويرهن ومن خلال هذه الفيديوهات تبين أنه أمين اعلام حزب النور بالسنطة غربية وهو ما دعى نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي فيس بوك وتويتر الى اطلاق ذلك اللقب عليه الا وهو ” عنتيل حزب النور ” .

11201413131726 عنتيل حزب النور يظهر في فيديو جديد مع احدى محارمه !
لكن المفاجأة هذه المرة هي من عيار ثقيل ، حيث يظهر في فيديو آخر يمارس الرزيلة مع احدى محارمه ، وبحسب ما ورد في موقع اليوم السابع قال “فايز خلاف” من أهالى مدينة السنطة، إن زوجة العنتيل “المنتقبة” عادت لمكان سكنها بالقرية هى وأولادها الأربعة، وقالت نصا لمن هاجمها من الأهالى “كل واحد يلم مراته”، وذلك بعد أن هربت هى وأبناؤها إلى مدينة الإسكندرية بعد افتضاح أمر المتهم.
وأكد أحد جيران المتهم، أن شقيق “العنتيل” كان يعمل أمين شرطة وتم فصله، وأسرته متوسطة الحال لكن ظهرت فى الآونة الأخيرة عليها علامات الثراء الفاحش. فيما أقدم العشرات من أهالى قرية أبو الجهور التابعة لدائرة مركز السنطة على طرد عبد المقصود حجازى، شيخ مسن من أهالى القرية وهو والد ممدوح حجازى، صاحب فضيحة الفيديوهات الجنسية من المسجد، وهددوه بالانتقام منه حال عدم عودة ابنه.

وكان والد “العنتيل” قد ذهب لأداء الصلاة فى مسجد القرية، لكن أهالى القرية منعوه وطردوه خارج المسجد، معربين عن غضبهم من الفضيحة الكبرى التى لاحقتهم.
وأكد شاهد عيان، أن والد عنتيل السنطة شيخ مسن بالمعاش كان يعمل فى مديرية الرى بطنطا، حيث طرده الأهالى من المسجد الذى يعمل فيه بعد خروجه على المعاش، ويعيش الآن منعزلا داخل منزله، مؤكدين أن “العنتيل” كان يرعاه رجل أعمال محسوب على أحد الأحزاب السياسية وهو صاحب فكرة هروب العنتيل من المحافظة قبل أن يقع فى يد الأهالى .
وقال مصدر أمنى، إنه إلى الآن لم يتقدم أحد من أزواج السيدات اللاتى ظهرن فى مقاطع الفيديو ببلاغات رسمية ودعاوى زنا، وأن هناك حالة من التخوف بين أهالى المنطقة الريفية من ظهور مقاطع جديدة لعنتيل السنطة، حيث ترددت الشائعات بأن هناك مقاطع جديدة لم تنتشر حتى الآن. وكان أهالى مدينة السنطة قد تداولوا مقاطع فيديو للمدعو “ممدوح حجازى”، وهو يمارس الجنس مع العشرات من السيدات وبنات أقل من 16عاما، وظهر الجانى فى بعض مقاطع الفيديو بتجهيز كاميرات قبل حضور السيدات إلى شركته التى تعمل فى مجال الدعاية والإعلان، وذاع صيته بعدما تناولته وسائل الإعلام باعتباره العنتيل الثانى فى الغربية بعد واقعة عنتيل المحلة.

Related

عاجل مصر 6558599346508879861

Post a CommentDefault Comments

emo-but-icon

الاكثر مشاهدة

item