اجتماع عاجل بالفيوم لضبط منظومة الطرق بعد حادث البحيرة

دعا الدكتور حازم عطية الله محافظ الفيوم، لاجتماع عاجل شارك فيه اللواء الشافعى حسن مدير أمن الفيوم، واللواء خالد عبد العزيز سكرتير عام لضبط منظومة الطرق سواء السريعة المؤدية إلى مدينة الفيوم أو الطرق الداخلية ، وتناول الاجتماع كافة الإجراءات الكفيلة لإعادة الانضباط للشارع، حيث تم التأكيد على تطبيق كافة القوانين الخاصة بسلامة الطرق والسير والقيادة عليها.



كما تم خلال الاجتماع التأكيد على التواجد المرورى الدائم والمكثف على كافة الطرق السريعة المؤدية إلى الفيوم، لتحقيق ما أسفر عنه اجتماع مجلس الوزراء الأخير من حيث تغليظ العقوبات الفورية لكل من يتخطى السرعات المقررة أو القيادة فى الاتجاه المعاكس أو بدون رخصة أو خلال الأوقات غير المصرح بها لسيارات النقل الثقيل والمقطورات.

كما تناول الاجتماع تعزيز كمائن المرور على الطرق السريعة بأطباء للكشف المفاجئ على سائقى النقل الثقيل والسيارات، للوقوف على تعاطى المواد المخدرة والمنبهة خلال القيادة من عدمه. وقد شدد المحافظ أنه سيتم تطبيق القوانين الرادعة لإعادة الأمن والأمان على الطرق كافة دون تهاون أو تراخى مع من يتسبب على إزهاق أرواح المواطنين الأبرياء أو من يتسبب فى خسائر مادية فادحة تكلف الدولة أعباء إضافية نحن فى اشد الحاجة إليها. 


Related

اخبار مصر 4680572574268874853

Post a CommentDefault Comments

emo-but-icon

الاكثر مشاهدة

item